• VIVA وبنك بوبيان يوقعان اتفاقية تمويل بقيمة 40 مليون دينار كويتي
     
    الكويت، 12 فبراير 2018: وقّعت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، وبنك بوبيان اتفاقية تمويل بقيمة 40 مليون دينار كويتي بعملات مختلفة لأجل خمس سنوات يشمل تسهيلات مرابحة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بهدف تطوير شبكة الاتصالات لدى VIVA وتمويل خططها التوسعية في دولة الكويت، وذلك يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2018.
    وقد وقع اتفاقية التمويل كل من الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان السيد/ عادل عبدالوهاب الماجد،  بحضور الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في VIVA السيد/ محمد بن عبدالمحسن العساف ومسؤولين تنفيذيين من VIVA وبنك بوبيان.
     
    وفي هذه المناسبة، قال البدران: "تشكّل هذه الاتفاقية ونحن على أبواب الاحتفال بالعقد الأول على تأسيس VIVA، مع شريكنا الاستراتيجي بنك بوبيان، أساساً متيناً في دعم خطط VIVA التوسعية وتطوير قاعدة عملياتها من خلال استثمار المزيد في شبكة الاتصالات التي تمتلكها وفي جودة ومستوى الخدمات والمنتجات والحلول التقنية التي توفرها لعملائها. وهذا الإستقرار المالي الذي تشهده VIVA والذي انعكس مؤخراً في الإعلان عن أرباحها السنوية لعام 2017، يعزز ثقة عملائها بها التي دأبت على المحافظة عليها منذ تأسيسها."
     
    وأضاف البدران: "منافستنا القوية في سوق الاتصالات الكويتي من خلال إرضاء طموحات وتطلعات عملائنا ومواكبة النهضة التكنولوجية والرقمية العالمية، أثبتت أننا شركة اتصالات رائدة تسعى إلى تقديم الأفضل لعملائها." 
     
    بدوره، قال الماجد: "إن العلاقة التي تربط بوبيان وVIVA   تعتبر من العلاقات المميزة وتمثل نموذجاً للتحالف الاستراتيجي الذي يصب في صالح الاقتصاد المحلي " معرباً عن سعادته في استمرار هذه العلاقة مع واحدة من أبرز شركات الاتصالات في المنطقة.
    وأمل الماجد أن يحقق هذا التمويل أهداف الشركة في تمويل خططها في التوسع وبما ينعكس إيجابياً على عملائها ويحقق أهدافها في الانتشار في السوق المحلي.  
     
    وأكد الماجد أن بوبيان نجح في السنوات الأخيرة في تحقيق معدلات نمو متميزة في المحفظة الائتمانية للشركات عن طريق جذب العديد من الشركات التشغيلية المعروفة بملاءتها المالية والاقتصادية وذلك مع التمسك الشديد بأعلى معايير الجودة الائتمانية و دراسة  وتنويع المخاطر."