• VIVA تطلق عرض تجوال إنترنت مجاني خلال شهر فبراير
     
    الكويت-6 فبراير 2018: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عرضاً حصرياً ومميزاً على خدمة تجوال الإنترنت ضمن عروض "فبراير"، احتفالاً بالعيد الوطني وعيد التحرير.
     
    ويسمح هذا العرض لجميع عملاء VIVA التمتع بتجوال مجاني ليوم واحد سعة 500 ميغابايت في دول الخليج العربي، الأردن، العراق، تركيا ومصر، والتواصل مع أحبائهم وأقربائهم خلال سفرهم. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض عبر إرسال "f" إلى 102.
     
    يذكر أن عروض تجوال الإنترنت لدى VIVA تتضمن ثلاث باقات للإنترنت تمنح العملاء إنترنت غير محدود في دول الخليج وتركيا والعراق والأردن ومصر لمدة 3 أيام، 7 أيام و30 يوماً، تباعاً بقيمة 5 د.ك، 7 د.ك و18 د.ك، أما في باقي دول العالم فتمنحهم إنترنت محدود بسعة 500 ميجابايت، 1 جيجابايت و 2 جيجابايت بنفس القيمة. كما يستطيع العملاء الإستفادة من خدمة add-on عند انتهاء الباقة بأسعار مخفّضة على باقتي 5 د.ك و7 د.ك.
       
    وتمنح باقات التجوال الجديدة عملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، مرونة وسهولة في اختيار ما يناسبهم خلال سفرهم وتواجدهم خارج الكويت من عروض واضحة ومدروسة وغير معقّدة تتماشى مع كافة الفئات، وذلك لإرضاء متطلباتهم واحتياجاتهم، حيث يمكنهم الإشتراك بهذه الباقات عبر إرسال "i" إلى 102.
     
    ولمعرفة المزيد عن عرض التجوال المجاني، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 89 فرعاً أو زيارة موقع VIVA الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.