• VIVA تطلق عرض "VIVA Box My" ابتداءً من 31 د.ك بمناسبة الأعياد الوطنية
     
    الكويت- 20 فبراير 2018: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عرض "My VIVA Box" المميز ضمن مجموعة عروض شهر فبراير التي أطلقتها مؤخراً تزامناً مع الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير، ابتداءً من 31 د.ك.
     
    ويعتبر هذا العرض الإصدار الأول لسلسلة من الإصدارات تتناسب مع كافة المناسبات. وهي عبارة عن باقة متكاملة تقدم للعملاء ثلاث شرائح (دفع آجل ومشاركة إنترنت وباقة المشاركة للعائلة)، راوتر مجاني وأجهزة ذكية وأجهزة ألعاب، تضيف للعملاء المزيد من المرح والحماس مع أهلهم وأصدقائهم خلال الاحتفال بالأعياد الوطنية.
     
    وبمناسبة حلول العيد الوطني وعيد التحرير، تقدم شركة الاتصالات الكويتية VIVA من مقام حضرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وحكومة الكويت وشعبها، أسمى آيات التهنئة والتبريكات سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه الأعياد المجيدة وأن تنعم دولة الكويت إزدهاراً وعمراناً ورقياً. 
     
    ولمعرفة المزيد حول عرض My VIVA BOX، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 89 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.