• شركة الاتصالات الكويتية تطلق جهازي سامسونج جالاكسي S8 و S8+ الجديدين لعملاء الدفع الآجل
     
    الكويت، 25 أبريل 2017: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية  VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جهازي سامسونج جالاكسي S8 و S8+ الجديدين، مع الإشتراك بإحدى باقات الدفع الآجل.
     
    ويستطيع عملاء VIVA للدفع الآجل اقتناء هذين الجهازين المميزين المتوفرين بعدة ألوان، عند توقيع عقد التزام لمدة سنتين مع إحدى الباقات التالية: 30 دينار، 40 دينار و55 دينار، والتمتع بمكالمات محلية ودولية وإنترنت 4G LTE.
     
    يمتاز جهازا ‎ سامسونج جالاكسي S8 و S8+ الجديدان بتصميمهما الثوري قلباً وقالباً. إذ أعيد التفكير في كل جزء من أجزاء التصميم بهدف كسر القيود لينعم المستخدمون بمشاهدة بلا حدود. فكل ما يروه هو محتويات الشاشة التي لا يحدها شيء، والأكبر حجماً والأكثر غمراً في الأجهزة المحمولة من هذا الحجم، كما أنها سهلة الحمل بيد واحدة. تمتاز الشاشة اللامتناهية بامتدادها من الحافة إلى الحافة، حتى تنساب فوق الأطراف، فتشكل سطحاً مصقولاً وانسيابياً لا أثر فيه للنتوءات ولا الزوايا. هذه الشاشة تشغل السطح الأمامي بكامله، على شكل غطاء من الألمنيوم. والنتيجة جسم منحنٍ، منظم ومتجانس للغاية. لقد تم تصميم جهازا ‎ سامسونج غالاكسي S8 و S8+ ليكونا أكثر من مجرد هواتف ذكية. فهما مصممان لتغيير طريقة التقاط أجمل لحظات الحياة ومشاهدتها أيضاً سواء بزاوية 360 درجة أو في الواقع الافتراضي. 
     
    ولمعرفة المزيد عن جهازي سامسونج S8 و S8+ يستطيع العملاء زيارة أحد فروع VIVA الـ73 فرعاً أو زيارة موقع VIVA الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز VIVA لخدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.