• VIVA   تطلق خدمة الاتصال الصوتي Plus  VoLTE 
     
    الكويت- 2 يوليو 2018: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، خدمة الاتصال الصوتي VoLTE Plus المتطوّرة عبر تقنية التطور الطويل المدى (LTE)، للعملاء حاملي iPhone 8 ومافوق ومستخدمي نسخة نظام IOS 11.3 ومافوق (المتصل والمتلقي معاً).  وتعتبر VIVA شركة الاتصالات الأولى في المنطقة التي توفر هذه الخدمة لعملائها.
     
    ويستطيع عملاء VIVA من خلال هذه الخدمة، تجربة المكالمات الصوتية والإنترنت بسلاسة وفي وقت واحد على شبكة تقنية التطور الطويل المدى LTE ، وإجراء مكالمات صوتية وفيديو بدون انقطاع وإزعاج والتمتع بتجربة وضوح صوت لا مثيل لها. وتهدف VIVA من خلال هذه الخدمة المميزة إلى التأكيد على التزامها الدائم بمنح عملائها أفضل الحلول والمنتجات المواكبة للتطور في مجال الاتصالات والتكنولوجيا التي تلبي احتياجاتهم ومطالبهم.  
     
    وفي هذه المناسبة، قال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA: "نحن في VIVA سباقّين دائماً في تقديم خدمات ومنتجات فريدة  تلبي طموحات وتطلعات عملائنا، لأننا تعهّدنا بإثراء حياة عملائنا من خلال استراتيجيتنا ورؤيتنا المبتكرتين ليس فقط كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، بل أيضاً كشركة مبنيّة على أساس إرضاء العميل". 
     
    اعتباراً من اليوم، يمكن لعملاء iPhone على VIVA إجراء مكالمات هاتفية عريضة النطاق ذات جودة عالية باستخدام Voice over LTE (VoLTE). يرجى الاطلاع على www.viva.com.kw  لمزيد من التفاصيل. 
     
    وكانت شركة الاتصالات الكويتية VIVA أول شركة اتصالات في الكويت تطلق خدمة Voice LTE لحاملي أجهزة سامسونغ عام 2015.
     
     
    ولمعرفة المزيد عن هذه الخدمة الجديدة، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 89 فرعاً أو زيارة موقع VIVA الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.