• باقي شهر على عرض عملاء باقة الشباب من بنك الكويت الوطني 
     
    الكويت- 24 ديسمبر 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن المدة المتبقية للعرض الذي أطلقته مع شريكها الاستراتيجي، بنك الكويت الوطني، لعملاء باقة الشباب في 13 أكتوبر الماضي وينتهي في 13 يناير 2018. ومن خلال العرض، يحصل حاملي بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع على فرصة مقابل كل دينار كويتي من قيمة الفاتورة لدخول السحب والفوز بسيارة ميني كوبر جديدة، عند  تسديد فاتورة إحدى باقات الدفع الآجل الصوتية أو الإنترنت من VIVA باستخدام البطاقة بالإضافة الى خصم 15% من إجمالي الفاتورة.
     
    وتعليقاً على هذا العرض، قال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA: "دعم الشباب من أولويات VIVA لذا نحن سعداء بتقديم هذا العرض لهم مع شريكنا الاستراتيجي، بنك الكويت الوطني، الذي يلبي طموحاتهم واحتياجاتهم." 
     
     من جهتها، قالت السيدة/ دلال يوسف الملا، مديرة إدارة التسويق في بنك الكويت الوطني: "في يومنا هذا، يعيش شباب الكويت حياة رقمية ويعتمدون على المعاملات المصرفية الإلكترونية. لذلك نعمل بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي VIVA لتوفير العروض الحصرية لمكافأة عملاء باقة الشباب وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم ". 
     
    وبإمكان طلبة الكليات والجامعات في الكويت الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و22 سنة فتح باقة الشباب من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت على موقع البنك nbk.com، كما يمكنهم أيضا التقدم للحصول على بطاقة الشباب مسبقة الدفع وتحويل الأموال عبر الإنترنت أو من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت أو خدمة الوطني عبر الموبايل. وتعمل ميزة إعادة التعبئة على مساعدة الطلبة على التحكم في مصروفاتهم الشهرية من خلال التحويل لتعبئة رصيد البطاقة لتسديد نفقاتهم متى استدعت الحاجة بما يتيح فرصة متابعة النفقات والتحكم بها. 
     ولمعرفة المزيد حول هذا العرض، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 93 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.