• VIVA  تشارك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي في أميركا
     
    الكويت- 03 يناير 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي CES 2017، والذي يقام في مدينة لافيغاس في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية من 5 وحتى 8 يناير.
     
    وتعليقاً على هذه المشاركة، قال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: "تواجد VIVA كشركة اتصالات وحيدة من دولة الكويت في هذا المعرض، والذي يصادف الذكرى الخمسين على إطلاقه، يؤكد التزام VIVA مع عملائها في اطلاعهم على آخر المستجدات والتطورات في عالم التكنولوجيا في كل أنحاء العالم." وأضاف: "سنقوم بتغطية كل فعاليات المعرض عبر حسابات VIVA على مواقع التواصل الإجتماعي سناب تشات وإنستغرام (@vivatelecom)."
     
    لمدة 50 عاماً، كان معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي CES 2017 منصة الاطلاق للإبتكار والتكنولوجيا التي غيرت وجه العالم الجديد. وهو يقام كل عام في مدينة لاس فيغاس، التي تعد مكاناً مميزاً لجميع الذين يطمحون إلى إزدهار وتطوير أعمالهم من التقنيات الاستهلاكية وإدخال إبتكارات الجيل القادم إلى السوق. 
     
    ومن المتوقع أن يتم طرح العديد من المنتجات التقنية المبتكرة من مختلف الشركات حول العالم، سواء الشاشات الرقمية، الأجهزة النقالة الذكية، السيارات المستقبلية والكاميرات، كما سيتم التركيز على الواقع المعزز والافتراضي وعلى تقنية الذكاء الاصطناعي وعلم الروبوتات.
     
    وسيشارك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي أكثر من 3800 شركة من أضخم الشركات على مستوى العالم، بما في ذلك مصنّعي ومطوري وموردي الأجهزة التقنية الاستهلاكية، والمحتوى، ونظم تسليم التكنولوجيا؛ وسيتضمن برنامج المؤتمر  أكثر من 300 جلسة بحضور 165 ألف شخص من 150 بلداً.