• VIVA تحصد ثلاث جوائز في حفل "مراكز الاتصال في الشرق الأوسط" بتنظيم إنسايت
     
    الكويت- 20 مايو 2018: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن فوزها بجوائز "Best Industry Call Centre"، "Regional Problem Solver" و "Best Medium Help Desk" في الحفل السنوي لـ"جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط" الذي نظمته مؤسسة "إنسايت ميدل إيست""، في 25 أبريل 2018 في دبي، الرائدة في مجال مراكز الاتصال والخدمات.
     
    وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد/ مشاري الحمد، مدير إدارة العملاء في VIVA: " نحن مسرورون في VIVA لحصدنا هذه الجوائز التي تثبت سعينا الدؤوب للوصول إلى إرضاء احتياجات عملائنا، الذين يستحقون دائما "أكثر". وتعكس إنجازاتنا التزام VIVA غير المحدود بالتميز وتوفير وسائل اتصال ذات مستوى عالمي لتعزيز خدمة العملاء لدينا". وأضاف: "نعمل على توفير حزمة جديدة من القنوات المبتكرة لخدمة عملائنا وزيادة وسائل الاتصال الخاصة بنا لتمكينهم من الوصوا إلينا يسهولة ويسر مما يعزز ثقة عملائنا بنا."
     
    وتعتبر مسابقة جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط التي تنظمها شركة "إنسايت ميدل إيست" المعيار الإقليمي بدون منازع لمدى نجاح تفاعل الشركات مع العملاء، ليس فقط كونها مسابقة مشهود لها بالدقة وعدم الانحياز على مستوى العالم، بل لأنها تقوم بتعزيز النتائج والأداء في العديد من المجالات مثل تحليل بيانات العملاء، إعادة التقييم وإعادة التطوير، والعمل الجماعي.