• VIVA تحصد جائزة "أفضل شركة اتصالات في الكويت لعام 2016"
     
    الكويت، 29 يناير 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، على حصولها على جائزة "أفضل شركة اتصالات في الكويت 2016" وذلك تقديراً لدورها الريادي وأدائها المتميز في مجال الاتصالات خلال عام 2016، عبر تقديم حلول وابتكارات تكنولوجية تخدم كافة شرائح السوق المحلي الكويتي، وذلك بحسب تقييم مجلة "إنترناشيونال فايننس" International Finance Magazine، المعروفة عالمياً، الذي يعتمد على معايير عالية لتحديد الفائزين على أيدي لجنة متخصصة من الخبراء في مجال الاتصالات. وقد تم تقديم الجوائز لممثلين عن شركة الاتصالات الكويتية VIVA خلال الحفل السنوي الضخم الذي نظمته إدارة المجلة مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة - دبي في 26 يناير 2017.
    وفي هذه المناسبة قال المهندس/سلمان بن عبد العزيز البدران، الرئيس التنفيذي لـشركة الاتصالات الكويتية VIVA: "إن حصدنا لجائزة "أفضل شركة اتصالات في الكويت عام 2016" يثبت أداءنا المتميز ومعايير الجودة العالية التي توفرها الإدارة التنفيذية وخبراؤنا لعملائنا الكرام. نحن نسعى دائماً إلى تعزيز ريادتنا في سوق الاتصالات عبر خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة التي تواكب تتطلعات وطموحات العملاء."
     
    مجلة انترناشيونال فايننس (IFM) تهدف إلى أن تكون مصدراً للمعلومات والتحليلات والرؤى للمجتمع المالي العالمي. تأسست المجلة والتي مقرها في لندن، من أجل مهمة نقل الأخبار والمقالات المالية ذات المصداقية للمجتمع المالي العالمي بطريقة موجزة وبسيطة وسهلة الفهم. قرّاء المجلة هم المجتمع المالي في جميع أنحاء العالم، من كبار صناع القرار والمؤثرين في القطاع المالي.
     
    الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات الكويتية VIVA حصلت مؤخراً على عدة جوائز، أبرزها "أفضل مركز اتصال" و"أفضل برنامج توظيف" من شركة "إنسايت ميدل إيست" و"الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في الكويت"، وجائزة "الإبداع في إدارة المخاطر للشركات" عن عام 2016 وذلك خلال المؤتمر السنوي لجوائز التميز في ضمان العائدات وإدارة مخاطر الاحتيال (RAFM) والذي انعقد برعاية شركة سوبكس المحدودة  LtdSubex.