انطلاقاً من وعدها بتقديم مستويات جديدة من التواصل والراحة لعملائها، أطلقت VIVA مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عالم ‘أكثر' لإثراء تجربة عملائها وحياتهم اليومية.
رؤية ‘أكثر' التي أطلقتها VIVA تقوم على إيمان الشركة بأنّ الحياة فيها ‘أكثر' من المرح والفرح والمكافآت وهي تسعى إلى تلبية طموح العملاء الذين يمتلكون شغفاً نحو المزيد في حياتهم اليومية. هذا الشغف إلى ‘الأكثر' هو تماماً ما تسعى VIVA إلى تحقيقه.
وسيلمس العملاء هذه التجربة عبر مزايا ‘أكثر' ستصل إليهم بواسطة طرق عدّة:

• مشاركة ‘أكثر': شبكة أوسع وتواصل أشمل إضافة إلى إرسال الشركة القوي وجودة اتصالاتها وسرعة الإنترنت المطوّرة التي تمكّن العملاء من مشاركة محتويات أكثر والتمتّع بمحادثات أكثر من أي وقت مضى.
• مرح ‘أكثر': شراكة حالية وجديدة مع علامات تجارية رائدة ستتيح لعملاء VIVA اختبار تجارب مدهشة.
• حلول ‘أكثر': خدمات جديدة للشركات لتطوير الأعمال.
• خيارات ‘أكثر': تشكيلة من الأجهزة الذكية والإضافات والباقات التي تتيح للعميل حرية الاختيار.
• مكافآت ‘أكثر': خدمة الديوان الجديدة للعملاء المميّزين.
• ‘أكثر' للمجتمع: مبادرات مؤثرة لخدمة المجتمع وردّ الجميل للأشخاص الذين هم أكثر حاجة للمساعدة.
 
هذا وتشهد شركة VIVA نمواً مضطرداً في السوق VIVA هذا وتشهد شركة الكويتي في السنوات الأخيرة، وتأتي حملة ‘أكثر' كجزء من رغبة الشركة في مكافأة عملائها على ولائهم لها ومنحهم قيمة أكبر للمنتجات التي يستخدمونها. ويركّز هذا الطابع الجديد للشركة على الجانب الإنساني للعملاء، ويعزز التواصل فيما بينهم ويوفّر لهم إمكانية لاختبار مزايا ‘أكثر' وتوصلاً أفضل في مختلف جوانب حياتهم. بوعدها VIVA مع رؤيتها الجديدة بالكامل، ستفي وذلك عبر كل خدمة تقدّمها لعملائها، وعبر تحسين حياة عملائها أكثر وجعلها أكثر قيمة.