Unbeatable voice clarity only with VIVA VoLTE Plus VIVA takes your mobile phone experience to the next level with the new VoLTE Plus. Now, speak to your dear ones with a vastly-enhanced voice quality using HD Calls designed to give you a face-to-face conversational experience no matter where you are. The new technology suppresses any surrounding noise allowing you to hear and convey every word with crystal clarity.

 

لا تحاتي الإزعاج من حولك.. مع تقنية VoLTE Plus من VIVA

 

لا تحاتي الإزعاج من حولك.. مع تقنية VoLTE Plus من VIVA انتقل الآن مع VIVA إلى تجربة مستوى جديد من التواصل مع خدمة VoLTE Plus . يمكنك التحدث مع أحبائك بجودة HD لصوت أكثر نقاءً أينما كنت، إضافة إلى الراحة التامة مع تقنية التخلص من الضجيج لتتمكن من سماع كل كلمة بصفاء كامل. والآن يمكنك التمتّع بمكالمات عالية الجودة من خلال تقنية VoLTE على iPhone ، ما عليك سوى التحديث إلى أحدث نظام تشغيل iOS ثم الدخول إلى الإعدادات > عام > حول الجهاز ثم متابعة العملية واستكمال التحديث المتوفّر في أسواق محدّدة.

* إن تقنية VoLTE Plus مجانية لمستخدمي iPhone 8 ونظام iOS 11.3 أو أحدث، على أن تكون التقنية متوفّرة لدى المتصل ومستقبل المكالمة. ما عليك سوى الاتصال والتحدث بكل سهولة وراحة، كما إن هذه التقنية المبتكرة تتوافق مع أجهزة Samsung Galaxy S8+، S8، S9+،S9 و Note8 على أن يكون نظام التشغيل فيها بآخر تحديث.