Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذى

المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران

المهندس سلمان البدران هو الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية (VIVA) منذ يناير 2011. وهو يتمتع بخبرة تمتد على مدار أكثر من خمسة عشر عاماً في الاتصالات وشبكات GSM الخلوية، بالإضافة إلى خبرة واسعة في تنفيذ البنية التحتية وإدارة العمليات.

وقبل الانضمام لشركة الاتصالات الكويتية (VIVA)، عمل سلمان مديراً عاماً لشبكة الجوال في شركة الاتصالات السعودية (STC). وكان المنصب الأول الذي شغله في شركة الاتصالات الكويتية (VIVA) مدير مشروعات مسؤول عن تنفيذ المشروعات والتدشين التجاري للمشروعات. وقد نجح في بناء وقيادة فريق مشترك مختص بالنواحي التجارية والتكنولوجية والموارد البشرية والمالية للتدشين التجاري لشركة الاتصالات الكويتية (VIVA) في ديسمبر 2008 خلال مدة زمنية قياسية امتدت ستة أشهر.

وتميزت الفترة التي شغل خلالها منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بتنفيذ الإستراتيجية التكنولوجية في الوقت المناسب لتلبية الطلب الحاد الناجم عن ارتفاع معدلات استخدام خدمات البرودباند للهواتف النقالة. وكان دور سلمان حاسماً في قيادة العلامة التجارية للشركة والحصة السوقية التنامية من قطاع الاتصالات المتنقلة في تاكويت.

وقد تلقى سلمان تعليمه في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة العربية السعودية، وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية التطبيقية، وتخصص في مجال الاتصالات والطاقة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102