عبر تقنية SDB المبتكرة بالتعاون مع شركة هواوي

الكويت، 22 يناير 2018: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن تطوير شبكتها مع أحدث تقنية’’ SDB  ‘‘E-Band بالتعاون مع شركة هواوي الكويت من أجل  تجربة و دعم الـwifi في الكويت. وهدف المشروع إلى تقديم أفضل تجربة لمستخدمي النطاق العريض خلال بطولة كأس الخليج 2017 في ستاد جابر الأحمد وستاد كيفان.
 
وقد قامت VIVA بتحديث عرض النطاق الترددي الخاص بها مع أحدث حلول SBD، من خلال التعاون مع شريكها الاستراتيجي، هواوي الكويت. وكجزء من ريادتها المستمرة في سوق الاتصالات في الكويت،  قدمتVIVA أفضل تجربة في مجال الإنترنت wifi في الملاعب خلال بطولة كأس الخليج 2017.
 
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران، الرئيس التنفذي لشركة الإتصالات الكويتية VIVA: "VIVA رائدة دائماً في مجال الإتصالات وتوفر للعملاء دائماً حلول تقنية متقدمة، وهي الشركة الأولى في الكويت التي توفر تقينة SDB من أجل توسيع القدرة الإستيعابية لخطوط شبكة الماكرويف اللاسلكية التقليدية الموجودة حاليآ لتصل إلى سرعة Gbps 20 ‘E-Band’ وتوفير حل بديل لشبكة الألياف الضوئية. أستخدمت VIVA هذه التكنولوجيا الجديدة لتجنب الفترة الطويلة التي تتطلبها بناء شبكة الألياف الضوئية وضمان توافر القدرة  الإستيعابية القصوى داخل الملاعب خلال فترة بطولة كأس الخليج."
 
وقد نجحت VIVA في توفير هذه التقنية خلال فترة قياسية لتغطية ستاد جابر الأحمد وستاد كيفان، التي تدعم نقل الخدمات الرقمية والبيانات لعدد كبير من الأجهزة اللاسلكية. وستستخدمها لتوفير أداء متميز لشبكة الهاتف النقال والتي تدعم كلا من تطور 4.5 G والتمهيد لـ 5G في الكويت. كما يمكن استخدام هذه التقنية في الأعمال التجارية والحكومية

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102