بدء المعسكر التدريبي للاعبي أكاديمية VIVA ريال مدريد لكرة القدم

الكويت، 4 سبتمبر 2016: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن بدء المعسكر التدريبي في ملعب أكاديمية VIVA ريال مدريد لكرة اقدم في مدينة الرياضية في مدريد.

ويتألف البرنامج التدريبي من عدة ورش عمل وأنشطة لتثقيف اللاعبين على أفضل المناورات الكروية والهجمات وسيناريوهات مختلفة في الملعب. ويركز برنامج التدريب على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. كما يهدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين الشباب في نواحي أخرى مثل فهم التحركات التكتيكية إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: " نحن سعداء بالحماس الذي عرضه اللاعبون منذ بداية الرحلة، حيث كانوا متشوقين لبدء التدريب وإظهار مواهبهم للمدربين منذ وصولهم للتسجيل في أكاديمية VIVA ريال مدريد. نحن نفخر بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين." وأضاف: "نحرص على تنويع النشاطات للاعبين للاستفادة قدر الإمكان من هذا المعسكر التدريبي، وكانت هناك عدة مفاجآت في انتظارهم لمكافأتهم على التزامهم ونشاطهم."

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102