Viva Logo
رجوع

تاريخ النشر: 18 نوفمبر 2019
VIVA تفتتح فرعها في مطار الكويت الدولي في مبنى الركاب T1 بحضور الحربي, يشمل فرع رقمي

الكويت - 17 نوفمبر 2019:افتتحت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، فرعها في مطار الكويت الدولي في مبنى T1 بحلته الجديدة، بحضور الرئيس التنفيذي لـVIVA المهندس مزيد بن ناصر الحربي ونائب رئيس شركة المشاريع المتحدة UPAC المهندس حمد مال الله ومدراء تنفيذيين. ويأتي افتتاح هذا الفرع تحت مظلة استراتيجية التوسع الجديدة لـVIVA التي تتميز بآخر ابتكارات خدمة العملاء.

يتميز الفرع بأحدث حلول VIVA للخدمات الرقمية والترفيه من خلال فرع VIVA الرقمي ومحطة 5G التجريبية ومنطقة مخصصة للألعاب. وسيوفر هذا الفرع أيضاً خدمة لجميع المسافرين، حيث سيتواجد موظفو VIVA على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لمساعدة العملاء والرد على استفساراتهم.

يعيد فرع VIVA الرقمي تعريف دور الفرع في العصر الرقمي الذي يضع تجربة العملاء ضمن أولوياته ويلبي رغبات التحول من عقلية المعاملات إلى تلك التي تضع خدمات العملاء والخدمات الاستشارية أولاً. إنه يمكّن VIVA من تقديم تجربة حقيقية مع القدرة على الدمج بين الفرع التقليدي والتقنية المتقدمة، حيث يقدم العديد من الخدمات التي تتضمن الإستعلام عن الرصيد، وإعادة تعبئة الخط، ودفع الفواتير، واستبدال الشريحة. من خلال تطبيق هذه التكنولوجيا المصرفية الرقمية ذات القيمة المضافة، سوف تطلق VIVA تجربة عملاء حقيقية بسهولة ويسر، وتحول الفروع التقليدية إلى فروع مجهزة بالكامل من الناحية التكنولوجية.

وتتطلب الزيادة في قاعدة العملاء مواصلة تجديد فروع VIVA والقنوات الأخرى لمواكبة متطلبات العملاء وضمان تلبية احتياجاتهم، وتقديم الخدمات والمنتجات لهم وفق أحدث وأفضل المعايير في عالم الإتصالات.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق VIVA، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102