Viva Logo
رجوع

تاريخ النشر: 26 نوفمبر 2019
VIVA تطلق قيمها الجديدة: إقدام وتفاني وحيوية, الحمّاد: الاستثمار في موظفينا وإثراء تجربة عملائنا

الكويت - 25 نوفمبر 2019: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، مجموعة من القيم الجديدة "إقدام وتفاني وحيوية"، من خلال سلسلة من الأنشطة أقيمت في مقرها الرئيسي بتنظيم من قسمي الموارد البشرية والعلاقات العامة، وتخللها رسائل هادفة وورش عمل وأحداث تفاعلية.

وتضمنت الأنشطة حلقات توعوية للموظفين من مختلف الإدارات والأقسام، شددت على أهمية تنفيذ هذه القيم داخل VIVA باعتبارهم مساهمين رئيسيين في رؤية الشركة وثقافتها. وتحرص VIVA على التركيز ليس فقط على الكفاءات التقنية والفنية، بل على تلك الكامنة في داخل كل موظف والتي تنعكس بدورها إيجاباً على ثقافة وأداء العمل.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد/ أحمد حمد الحمّاد، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في VIVA قائلاً: "إن استراتيجية VIVA تتمحور حول الاستثمار في موظفينا وإثراء تجربة عملائنا. وإن تعريفنا لقيمنا اليوم يحدد أفضل ممارساتنا وينعكس على أداء أعمالنا داخليًا بين موظفينا وخارجيًا على عملائنا والمستثمرين. ولقد حرصنا من خلال هذه الأنشطة على التأكد من أن الجميع قام بإستيعاب وفهم المجموعة الجديدة من هذه القيم التي تم اختيارها وتنفيذها من أجل ربطها بعمليات VIVA اليومية."

VIVA تسعى أن تعزز موقعها الريادي الرقمي في سوق الإتصالات عبر تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة وعالمية تلبّي احتياجات ورغبات عملائنا من كافة الشرائح، وتواكب التطور التكنولوجي على مستوى الكويت والمنطقة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102