Viva Logo
رجوع

تاريخ النشر: 28 أكتوبر 2019
VIVA تعلن عن توفير هاتف سامسونج الجديد كلياً Galaxy Fold ابتداءً من 55 د.ك شهرياُ

الكويت - 27 أكتوبر 2019أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، عن توفير هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Fold الذي طال انتظاره في الكويت مع باقات VIVA للدفع الآجل ابتداءً من 55 د.ك شهرياً، والذي يمكن للعملاء طلبه عبر موقع VIVA الإلكترونيwww.viva.com.kw وتطبيق VIVA وفي كافة فروع VIVA. ويتميز هاتف سامسونج الجديد باحتوائه على أول شاشة عرض لامتناهية من نوع Infinity Flex بحجم 7.3 بوصة، ويمكن استخدامه كجهاز مدمج مزود بشاشة عرض عند طيه.

وصرحت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في VIVA قائلةً: "تساهم بنيتنا التحتية المتطورة واستراتيجيتنا في دعم عملية التحول الرقمي، صانعي الهواتف الذكية مثل شركة سامسونج لإطلاق الإمكانات الكاملة من الأجهزة العالمية التي تناسب باقات VIVA المبتكرة، لإثراء تجربة عملائنا وتلبية كافة احتياجتاهم ومحاكاة تطلعاتهم." وأضافت: "نحن على ثقة تامة أن الهاتف الجديد من سامسونج سيشكل ثورة رقمية في عالم الهواتف النقالة وسيمنح عملاءنا الفرصة لتجربة مزاياه والاستمتاع بأحدث التكنولوجيا معنا."

من جهته، قال السيد/ علي أحمد، رئيس قسم التسويق لمجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للالكترونيات: "نحن متحمسون لتوفير جهاز Galaxy Fold الجديد كلياً والرائد في فئته إلى المستخدمين في الشرق الأوسط. يمكن لمستخدمي Galaxy Fold، بفضل الشاشة المدمجة، إنجاز المهام بيد واحدة أثناء التنقل والاستمتاع بتجربة غامرة وإنتاجية فائقة عندما استخدام الشاشة المفتوحة قياس 7.3 بوصة. ويُعد Galaxy Fold، المزود بمزايا جديدة مبتكرة، أفضل هاتف ذكي قابل للطي على مستوى القطاع."

يوفر هاتف Galaxy Fold فئة جديدة من الأجهزة المحمولة التي تتيح للمستخدمين تحقيق إنجازات لا يمكنهم تحقيقها باستخدام هاتف ذكي عادي. عند طيه، يمكن للمستخدمين إمساك الهاتف بيد واحدة لإجراء المكالمات، وكتابة الرسائل النصية- فيما سيتمكنون عند فتح الجهاز من إنجاز المهام المتعددة ومشاهدة المحتويات بأعلى جودة على أكبر شاشة للهاتف المحمول من سامسونج، كالعروض التقديمية والمجلات الرقمية والأفلام ومحتويات الواقع المعزز.

يجمع Galaxy Fold بين مزايا الهاتف الذكي الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدمين والكمبيوتر اللوحي لتوفير فئة جديدة من الأجهزة المحمولة، وتجربة مستخدم هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع- بدءاً من التصميم المميز والمواد المبتكرة التي تم استخدامها في صناعة الجهاز، مروراً بقابليته الفريدة للطي، وصولاً إلى الكاميرا ذات الاستخدامات المتعددة والأداء فائق التميز.

تم تصميم Galaxy Fold لإلهام تجارب جديدة: عند الإغلاق، يمكنك الوصول إلى العناصر الأساسية الخاصة بك على الشاشة بشكل مريح بيد واحدة ، وعند الفتح ، يمكنك استكشاف طرق جديدة لتعدد المهام ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغير ذلك من المزايا الاستثنائية.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق VIVA، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102