Viva Logo

تاريخ النشر: 07 أيار2019
VIVA تستحوذ على شركة كواليتي نت بقيمة 28.3 مليون دينار كويتي

الكويت - 6 مايو 2019: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأكثر تقدماً في الكويت، عن إتمامها عملية الإستحواذ على 100% من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة

العامة والمقاولات، مزود خدمات الإنترنت في الكويت، وذلك مقابل 28.3 مليون دينار كويتي.

وتعليقاً على عملية الإستحواذ، صرّح الدكتور محمود أحمد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الإتصالات الكويتية VIVA قائلاً: "يسعدني أن أرحّب بانضمام شركة كواليتي نت إلى عائلة VIVA، وأرى أن عملية الإستحواذ فرصة مهمة لكلتا الشركتين لتوسيع نطاق عملهما وتبادل الخبرات فيما بينهما، إذ ستتيح لـVIVA الاستفادة من فرص النمو في سوق الشركات كما وستمكّن فريقي العمل في VIVA وكواليتي نت من ذوي الخبرات والكفاءات إلى السعي من أجل توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لنتخطى بذلك توقعات ومتطلبات عملائنا، من الأفراد والشركات.

استحوذت VIVA على كامل رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات بإجمالي مبلغ 28.3 مليون دينار كويتي، 90 ٪ من مجموعة بتلكو و10 ٪ من بنك الكويت الوطني، لتنتهي بذلك من عملية الاستحواذ التي بدأت في منتصف عام

2018." وأضاف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأثني على الدور الحيوي للهيئة العامة للإتصالات و تقنية المعلومات في دولة الكويت على دعمها المتواصل لقطاع الاتصالات، لتمكين الكويت من وضع بصمتها كأكثر الدول تطوراً وتقدماً في صناعة الإتصالات، بالإضافة إلى دعم الرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بشأن تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري "الكويت 2035".

 

من جانبه، قال المهندس/ مزيد ناصر الحربي، الرئيس التنفيذي لـشركة الإتصالات الكويتية VIVA: "يعكس هذا الإنجاز الجوهري التزام VIVA المستمر في تحسين تجارب عملائها من ناحية التطورات التقنية في عالم الاتصالات. سوف ينعكس هذا الاستحواذ بشكل إيجابي وكبير يعود بالفائدة على عملاء كلتا الشركتين من أفراد وشركات حيث ستسعى VIVA وكواليتي نت لتطوير نوعية العروض والخدمات وطرح منتجات مستقبلية في السوق الكويتي بأعلى جودة ممكنة." وأضاف: "سنبذل كافة جهودنا لتوفير خدمة عملاء متطورة والتركيز على راحة ومرونة المعاملات والزيادة في نمو VIVA وكواليتي نت. إن الاستحواذ على شركة كواليتي نت هو داعم أساسي بالنسبة لنا لتطبيق استراتيجيتنا للنمو في قطاع الشركات بنجاح، مما سيمكننا من تقديم منتجات وخدمات فريدة وذات معايير عالمية للعملاء من قطاع الأعمال. وفي الوقت نفسه، سيستفيد العملاء على مستوى الأفراد من عروض خدمات متنوعة ومحسّنة مصممة لتلبية احتياجاتهم المتغيرة باستمرار - في المنزل وفي أي وقت. "

VIVA Helpline
For assistance call 102