رجوع

تاريخ النشر: 21 يوليو 2019
VIVA تطلق جهاز هواوي Mate20 X مع باقات 5G الصوتية للدفع الآجل

الكويت-  21 يوليو 2019: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، جهاز هواوي Mate20 X الجديد كلياً، مع باقات VIVA 5G الصوتية للدفع الآجل ابتداءً من 37 دينار كويتي.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد بالوكالة في VIVA: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا هاتف Huawei Mate20 X الجديد بالكامل. هذا الهاتف الذكي الجديد هو الخطوة الأولى في عالم الجيل الخامس 5G  الأكثر تطوراً وذكاءً، وسيلبي بالتأكيد تطلعات وتوقعات كافة العملاء."

هواوي MateX 20  هو أول جهاز يدعم شريحة Balong 5000، الأولى من نوعها قياس 7nm multi-mode 5G مع معالج  kirin 980. هذا الجهاز سيغيّر معايير صناعة الاتصالات العالمية عبر إطلاق تقنيات غير مسبوقة على الإطلاق. إنه مجهز بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، مساحة تخزين 256 جيجابايت، شاشة OLED  عالية الجودة  قياس 7.2 إنش، وبطارية كبيرة تبلغ مساحتها  mAh4200  قادرة على استخدام بروتوكولSuperCharge من Huawei بقوة 40 واط، كاميرا Leica   ثلاثية فائقة القوة تتضمن عدسة ملونة RGB  قياس 40 ميجابكسل وعدسة مقربة 8 ميجابكسل وعدسة Leica قياس 20 ميجابكسل بزاوية اتساع كبيرة، مع إمكانية تشغيل تطبيق الملاحظات مباشرة على شاشة القفل بالقلم الذكي  .M-Pen

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة. 

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102