رجوع

تاريخ النشر: 11 مارس 2019
VIVA تطلق جهاز سامسونج Galaxy S10 الجديد مع باقات الدفع الآجل

الكويت - 10 مارس 2019: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، جهاز سامسونج Galaxy S10 الجديد مع الإشتراك بإحدى باقات الدفع الآجل ابتداءً من 30 د.ك، في جميع فروع VIVA ومتجر VIVA الإلكتروني، وجناح خاص لتجربة الأجهزة في فرعي مجمع الأفنيوز المرحلة الرابعة ومجمع المارينا.

وقال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: "في VIVA، تدعم بنيتنا التحتية المميزة مجموعة من خدمات الاتصالات التي تمكّن صانعي الهواتف الذكية مثل سامسونج لإطلاق الإمكانات الكاملة من الأجهزة العالمية، لإثراء تجربة عملائنا."

وتم تصميم سلسلة هواتف سامسونج Galaxy بمجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية. حيث يشتمل هاتف Galaxy S10+ على وحدة تصوير مزدوجة متطورة للصور الذاتية مدمجة في الشاشة، إضافة إلى ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، وخمس كاميرات بمزايا إحترافية، وشاشة عرض كبيرة قياس 6.4 بوصة، وبطارية أكبر حجماً بسعة 4،100 مللي أمبير في الساعة، مع ثلاثة خيارات تخزين مختلفة.

في حين تمّ تزويد هاتف S10 Galaxy بميزة ماسح البصمة المدمج في الشاشة والآمن، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى : مثل شاشة العرض بقياس 6.1 بوصة، وكاميرات بمزايا احترافية ، وبطارية بسعة 3,400 مللي أمبير في الساعة. ويتوفر الهاتف للمستخدمين بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
ويتميز هاتف Galaxy S10e، بشاشة عرض يبلغ قياسها 5.8 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وماسح جانبي لبصمة اليد، وبطارية بسعة 3,100 مللي أمبير في الساعة، مع قدرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت و6 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي.
لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 93 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102