رجوع

تاريخ النشر: 5 أغسطس2019
VIVA تطلق عرضاً خاصاً لعملاء الدفع الآجل خلال موسم الحج

الكويت-  4 أغسطس 2019: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عرض التجوال الخاص لعملاء الدفع الآجل فقط، خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج في الفترة من 2 حتى 16 أغسطس 2019، يمنحهم إنترنت غير محدود "مجاناً"، عبر إرسال H1 برسالة نصية إلى 102. كما أطلقت عرضاً آخراً لعملاء الدفع الآجل والمسبق معاً بقيمة 12 د.ك، يمنحهم إنترنت، رسائل نصية ودقائق غير محدودة إلى الكويت وداخل المملكة، عبر إرسال H برسالة نصية إلى 102، بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC.

وتحتلVIVA  مركزاً محلياً رائداً في مجال الاتصالات وتحرص على أهمية تواصل الحجاج مع عائلاتهم أثناء سفرهم، لذلك أطلقت هذه الباقة المميزة والحصرية التي توفر لهم راحة البال عند استخدام التجوال أثناء تواجدهم خارج البلاد.

وإذ تتمنى VIVA للحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً، فهي تمنحهم من خلال هذا العرض فرصة تقبل التهاني والتبريكات، مقرّبة بذلك المسافات بينهم وبين أهلهم وأحبائهم.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة. 

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102