Viva Logo
رجوع

تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2019
VIVA تواصل برنامج التدريب الميداني ضمن إطار مسؤوليتها الإجتماعية

الكويت - 21 أكتوبر 2019: تواصل شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، تقديم برنامجها الخاص بتدريب الطلاب في المرحلة الجامعية، لتعريفهم بثقافة عمل الشركة والأقسام والإدارات الرئيسية، وفق عدد من البرامج المخصصة التي تم إعدادها مسبقاً بالتعاون مع الجامعات في الكويت، بما يتوافق مع تخصصاتهم العلمية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار برنامج VIVA للمسؤولية الاجتماعية، الذي يتضمن مبادرات مبتكرة وتفاعلية تعود بالفائدة على المجتمع، من خلال نهج متكامل طويل الأجل.

وتلقى المتدربون تدريباً ميدانياً في مكاتب الشركة، يتيح لهم فرصة التطبيق العملي لدراستهم الجامعية كل وفق تخصصه، حيث يعمل الطلاب طوال فترة تواجدهم في VIVA جنباً إلى جنب مع الموظفين، لما لذلك من دور كبير في إدخالهم في بيئة العمل الوظيفي، وتأهيلهم ودعمهم لدخول سوق العمل.

وتسعى VIVA لإتباع نهج متكامل وعصري في تنفيذ نشاطات المسؤولية الاجتماعية، في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والصحية والبيئية وريادة الأعمال، مما يساعد على تطوير وإنماء دولة الكويت. وتستثمر VIVA في العلاقة التكافلية ضمن مفهوم العطاء بينها وبين عملائها وبين مختلف شرائح المجتمع، لإيمانها أن العطاء هو جوهر النجاح.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102