رجوع

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2019
VIVA تطلق برنامج استبدال جهاز iPhone القديم مع خصم على باقات الدفع الآجل

الكويت-  24 سبتمبر 2019: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، برنامج VIVA Trade-in الذي يمنح فرصة استبدال جهاز iPhone القديم بجهاز iPhone جديد مع خصم مميز على باقات الدفع الآجل.

ويوفر هذا البرنامج لعملاء VIVA للدفع الآجل الحاليين والجدد، تجربة رائعة للحصول على خصم على باقاتهم عند استبدال جهازهم الiPhone القديم مع جهاز iPhone جديد من اختيارهم. ويمكن استبدال جهاز iPhone القديم، جهاز iPhone 7+ وما فوق، بجهاز iPhone 8+ وما فوق، بما في ذلك موديلات 2019 .

وفي هذه المناسبة قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في VIVA: "أطلقنا برنامج VIVA Trade-in المميز لإثراء تجربة عملائنا مع VIVA وتلبية احتياجاتهم، مما يمكنهم من الاستمتاع بأحدث أجهزة iPhone وعروض VIVA الشيقة، كما يمكّن هذا البرنامج العملاء من استبدال أجهزتهم القديمة مما يسمح بإعادة تدوير أجهزتهم القديمة غير المستخدمة وحماية البيئة."

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق VIVA، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102