رجوع

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2019
VIVA تشارك في المؤتمر المصرفي العالمي "صياغة المستقبل"

الكويت، 21 سبتمبر 2019 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، عن مشاركتها في المؤتمر المصرفي العالمي "صياغة المستقبل" الذي ينظمه بنك الكويت المركزي في 23 سبتمبر 2019، تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، في فندق فورسيزونز الكويت.

وستشارك VIVA إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية STC، الشركة الرائدة في مجال التقنية الرقمية في المنطقة والتي تقدم حلول مبتكرة، عبر جناح خاص في معرض التقنيات المالية Fintech الذي سيقام على هامش المؤتمر. وسيعرض فريق VIVA للشركات أحدث الحلول التقنية والرقمية للأعمال والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك الأمن السيبراني والحلول الموحدة، التي تساعدهم على تنمية أعمالهم وتطويرها وتوفر لهم مرونة ويسر في تنفيذ معاملاتهم. بدورها، ستشارك أيضاً STC Pay، ذراع استثماري تابع لـSTC، في المعرض من خلال عرض خدماتها الرقمية للأفراد التي تشمل التحويلات المصرفية المحلية، التحويلات الدولية، الدفع عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية للشركات، مثل تسهيل مبيعاتهم ومعاملاتهم المالية، وتمكينهم من إدارة عملياتهم بحرية وأمان ومراجعة سجلاتهم المالية.

وفي هذه المناسبة، صرّح المهندس مزيد بن ناصر الحربي، الرئيس التنفيذي لـVIVA قائلاً: "نحن كشركة رائدة ولاعب أساسي في سوق الإتصالات، حريصون أن نشارك في هذا المؤتمر العالمي المميز مع STC Pay، كي نكون شريك مؤثر في عملية التحول الرقمي. وسيعكس هذا الموقف القيادي لـVIVA قدرتنا على تقديم أفضل الحلول الرقمية للسوق الكويتي مثل الخدمات المالية الرقمية (FinTech) والخدمات السحابية (Cloud services)، وإنترنت الأشياء (IoT)، وتحليل البيانات (Data Analytics)، لتكون أهدافنا الاستراتيجية داعماً رئيسياً للرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بشأن تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري "الكويت 2035".

وسيحضر المؤتمر، شخصيات إقتصادية مرموقة من محافظي بنوك مركزية ورؤساء هيئات رقابية وإشرافية، ومسؤولين تنفيذيين رفيعي المستوى في القطاع المصرفي ووكالات تصنيف ائتماني عالمية، فضلاً عن عدد من المنظمات وهيئات المعايير الدولية، وخبراء مصرفيين وممثلين من شركات التقنيات المالية من شتى دول العالم.

ويتناول المؤتمر ضمن جدول أعماله عرضاً للتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها القطاع المصرفي والفرص والمخاطر الناجمة عن الابتكارات التقنية، مع التركيز على رؤية تطوير الصناعة المصرفية ودعم التنمية المستدامة، والتغير في المشهد التكنولوجي بشكل عام وكذلك المنافسة المتزايدة من شركات FinTech. ويشارك في المعرض أكثر من أربعين جهة تشمل القطاعات المصرفية المحلية والعالمية وعدد من الشركات المتخصصة في التقنيات المالية.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102