Viva Logo
Black

Published Date : 18th August 2018
VIVA راعٍ للاتحاد الكويتي لكرة القدم والدوري

الكويت - 29 أغسطس 2018: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تطوراً في الكويت، عن تجديد رعايتها للإتحاد الكويتي لكرة القدم وجميع بطولاته الكروية للموسم الرياضي 2018/2019، بعد ترسية المزايدة على الشركة.

وجاء ذلك خلال حفل توقيع عقد شراكة استراتيجية في المبنى الرئيسي لـVIVA في برج أولمبيا، بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران، ومدراء تنفيذيين من الطرفين. وتشمل البطولات الدوري الممتاز، دوري الدرجة الأولى، كأس سمو الأمير، كأس سمو ولي العهد وكأس السوبر.

وبهذه المناسبة قال اليوسف: "نحن فخورون بهذه الشراكة مع إحدى الشركات الرائدة في الكويت والمنطقة في مجال الاتصالات، وسنحرص على تحريك عجلة المسابقات الرياضية المحلية وتطويرها وبث روح المنافسة لدى كل الفرق الكويتية وذلك بدعم ومساندة كل الإمكانيات التي ستوفرها لنا VIVA." 

 من جانبه قال البدران: "منذ تأسيس VIVA ونحن نولي قطاع الرياضة والشباب رعاية مميزة لما له من تأثير إيجابي على تنشئة الأفراد والمجتمع. وتأتي هذه الرعاية استكمالاً لتعاوننا مع الإتحاد الكويتي لكرة القدم منذ عام 2011، وسنحرص من خلال فريق عملنا أن يصل دوري VIVA إلى المستوى المطلوب ويعيد أمجاد النجاحات السابقة التي يحفل بها السجل الذهبي للإتحاد الكويتي لكرة القدم."

VIVA Helpline
For assistance call 102