Viva Logo
رجوع

VIVA تفوز بجائزةBest Network Development في حفل 5G MENA 2018

الكويت - 30 أبريل 2018: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن فوزها بجائزة  Best Network Developmentكأفضل تطوير شبكة إتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في حفل 5G MENA Awards 2018 الذي أقيم في دبي من 7 إلى 9 أبريل 2018.

وقال المهندس/ ضرار خان، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في VIVA: "نحن نفخر في VIVA لحصولنا على هذه الجائزة التي تعزز ريادتنا في سوق الإتصالات. الجيل الخامس 5G  هو الجيل القادم من عالم تكنولوجيا الهواتف الذي سيغير مفهوم الاتصالات للأفراد والمستهلك والشركات، وبالتالي ستكون VIVA "المحرك" لدعم التحول الرقمي في الكويت في جميع القطاعات ( التعليم والرعاية الصحية والمواصلات...).

وأضاف: " في السنوات الأخيرة، واصلت VIVA جهودها في تطوير شبكتها من خلال اختبار تقنية G4.5 في عام 2016 وتقنية 5G في عام 2017، لذلك سنبقى في ريادة تقديم أحدث ابتكارات الهواتف في سوق الإتصالات في الكويت."

يذكر أن 5G MENA يجمع بين مشغلي الاتصالات وموفري الحلول والمنظمين ومشغلي OTT ومتخصصي إنترنت الأشياء من جميع أنحاء المنطقة لتحديد حالات الاستخدام الواضحة ومناقشة نماذج الأعمال الجديدة ودفع الثورة المتصلة نحو LTE-A، إنترنت الأشياء، المدن الذكية والجيل الخامس 5G.

وفي هذا العام، تضمن المؤتمر تركيزًا جديدًا وأكثر توازناً على الجوانب التقنية والتجارية لشبكات LTE و 5G، بما في ذلك قضايا مثل تجارب الجيل الخامس وحالات الاستخدام، شبكات وخدمات إنترنت الأشياء، التحويل الرقمي، ابتكار الخدمات.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102