Viva Logo
رجوع

تاريخ النشر: 19 فبراير 2019
VIVA تشارك عملاءها تجربة رقمية جديدة

الكويت -  19 فبراير 2019: أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، تجربة رقمية جديدة لعملائها، تتضمن الموقع الإلكتروني الحديث، تطبيق VIVA والخدمة الذاتية، لخدمتههم بطريقة أذكى، أسرع وأفضل.  

ويسمح الموقع الإلكتروني الجديد كلياً للعملاء الدخول إلى جميع الخدمات المتاحة من خلال مميزات حديثة ومرنة سهلة الاستخدام، فضلاً عن حلول هاتفية متطورة، كما يخولهم التصفح داخل الموقع، إدارة حساباتهم، دفع فواتيرهم، إعادة تعبئة خطوطهم، ومتابعة آخر عروض وأخبار الشركة.

وفي هذه المناسبة، قال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA: "إن هذه التجربة الرقمية المتطورة التي أطلقتها VIVA، تمنح المستخدمين الراحة والمرونة في التواصل مع جميع منصاتنا ومواقعنا الرقمية بأسلوب ذكي. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد وعودنا بالتركيز في استراتيجتنا التوسعية على تلبية كافة احتياجات عملائنا وتطلعاتهم."

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 93 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102