Published Date : 20th November 2018
VIVA تنظّم حملة للتبرع بالدم لموظفيها

الكويت -  19 نوفمبر 2018: نظّمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بالتعاون مع بنك الدم المركزي، يوماً تطوعياً لموظفيها للتبرع بالدم في مقر الشركة الرئيسي في برج أولمبيا.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار برنامج VIVA للمسؤولية الإجتماعية والتزامها بدعم المبادرات التطوعية الهادفة التي تصب في مصلحة المجتمع مثل المساهمة في إنقاذ حياة من هم بحاجة لفئات مختلفة من الدم، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم وفوائد الأنشطة الصحية لدى الموظفين.
ودعماً لهذه المبادرة المجتمعية تطوع الموظفون في VIVA للتبرع بالدم واضعين نصب أعينهم فكرة إنقاذ حياة الآخرين، كما تلقوا إرشادات ونصائح من قبل الفريق الطبي المتخصص التابع لبنك الدم، حول عملية التبرع وسهولة وأمان إجرائها، وضرورة الاستمرار بها بشكل دوري. وفي نهاية اليوم التطوعي تم جمع عدد كبير من أكياس الدم لتضاف إلى المخزون العام لبنك الدم المركزي مما سيساهم في الرفع من مستوى جهوزية البنك لتلبية احتياجات المؤسسات الطبية.
وتسعى VIVA لإتباع نهج متكامل وعصري في تنفيذ نشاطات المسؤولية الاجتماعية، بمشاركة أفراد عائلة VIVA وكافة أطياف المجتمع، مما يخلق جواً من الودّ والألفة والتعاون، ويساعد على تطوير وإنماء دولة الكويت. وتستثمر VIVA في العلاقة التكافلية ضمن مفهوم العطاء بينها وبين عملائها وبين مختلف شرائح المجتمع، لإيمانها أن العطاء هو جوهر النجاح.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102