Viva Logo
Black

Published Date : 14 March 2018
VIVA تقيم غداً الجمعة في الأفنيوز حفل إطلاق أحدث هواتف سامسونج Galaxy S9

الكويت، 14 مارس 2018: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن إقامة حفل إطلاق هاتفي سامسونج الجديدين S9+ وGalaxy S9 في مجمع الأفنيوز (Dome 3) يوم الجمعة 16 مارس 2018، من الساعة الثانية ظهراً حتى العاشرة مساءً، مع عرض حصري خلال الحفل على الهاتفين الجديدين فضلاً عن مسابقات وجوائز قيّمة ومفاجآت. كما سيتواجد فريق عمل في المارينا كريسنت من خلال جناح خاص.

ويحتوي الهاتفان على مزايا مذهلة مع تجربة استخدام فريدة من نوعها، حيث تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل مع العالم المحيط ومشاركة أجمل اللحظات مع الآخرين. وقد تم تزويد أحدث هواتف مجموعة Galaxy الذكية من سامسونج بأفضل التصاميم المبتكرة والتقنيات المتطورة التي تشتهر بها علامة سامسونج، حيث تم تصميم الهاتفين الجديدين لإعادة صياغة مفهوم وسائل التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسنا بوسائل أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والوجوه التعبيرية الفريدة. ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويوفر الهاتفان خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

لمزيد من التفاصيل حول هاتفي S9+ وGalaxy S9، يرجى زيارة www.samsung.com.

ولمعرفة المزيد حول عروض VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 89 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

VIVA Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102