• VIVA توفر iPhone X اعتباراً من الجمعة 3 نوفمبر
     
    الكويت - 2 نوفمبر 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية  VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن توفر جهاز iPhone X، مستقبل الهاتف الذكي، الذي يضم تصميماً ثورياً جديداً مع شاشة تغطي الواجهة بالكامل، في كافة فروعها بدءاً من يوم الجمعة، 3 نوفمبر 2017.
     
    وصرّح السيد/ عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA قائلاً: "VIVA هي المشغل الأكثر تطوراً وريادةً في الكويت لذا فإننا نحرص دائماً على تقديم الأفضل لعملائنا ونفخر بأن نقدم لهم iPhone X الأكثر تطوراً في تاريخ أيفون من خلال باقات وعروض تنافسية."
      
    ويتمتع  iPhone X بتصميم زجاجي بالكامل، وشاشة Super Retina مقاس 5.8 إنش، وشريحةA11 Bionic، وشحن لاسلكي، وكاميرا خلفية محسّنة مع تثبيت بصري مزدوج للصور، فضلاً عن تقديم طريقة جديدة وآمنة للعملاء لفتح قفل الجهاز والتحقق والدفع باستخدام Face ID، والتي يتم تفعيلها عن طريق كاميرا TrueDepth. ويوفر أيضاً كاميراتان أمامية وخلفية بتصميم جديد مع ميزة إضاءة بورتريه وميزة الإيموجي أو الوجوه التعبيرية، الذي يلتقط ويحلل أكثر من 50 حركة لعضلات الوجه المختلفة لجلب الرموز التعبيرية في الحياة بطريقة ممتعة وجديدة. تمت صناعة iPhone X من الزجاج الأكثر دواماً من أي وقت مضى في الهاتف الذكي وهو متوفر باللونين الرمادي والفضي. 
     
    لمعرفة المزيد عنiPhone X ، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع VIVA البالغ عددها 71 فرعاً، زيارة الموقع الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة. ولمعرفة المزيد عن iPhone يرجى زيارة موقع www.apple.com.