• VIVA تطلق حملة عناية أكثر للوقاية من سرطان الثدي 
     
    الكويت، 1 أكتوبر 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن إطلاق حملة توعوية للوقاية من سرطان الثدي بعنوان "عناية أكثر" وذلك تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر من كل عام، بالتعاون مع مستشفى المواساة الجديد في الكويت.
    وستقوم VIVA بنشر فيديوات توعوية عبارة عن نصائح وإرشادات لأطباء متخصصين في مستشفى المواساة الجديد على منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام وسناب شات، للحث على الفحوصات الدورية وكيفية الوقاية من هذا المرض والتعامل معه.
     
    وفي هذه المناسبة، قال السيد/ عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: "إطلاقنا لهذه الحملة الصحية تأتي ضمن برنامج VIVA للمسؤولية الاجتماعية، إذ تحرص  VIVAعلى المبادرة في الأنشطة والحملات التي تهدف إلى خدمة المجتمع ونشر التوعية بين أبنائه."
     
    هذا وتسعى VIVA لإتباع نهج متكامل وعصري في تنفيذ نشاطات المسؤولية الاجتماعية، بمشاركة أفراد عائلة VIVA وكافة أطياف المجتمع، مما يخلق جواً من الودّ والألفة والتعاون، ويساعد على تطوير وإنماء دولة الكويت. وتستثمر VIVA في العلاقة التكافلية ضمن مفهوم العطاء بينها وبين عملائها وبين مختلف شرائح المجتمع، لإيمانها أن العطاء هو جوهر النجاح.