• VIVA تشارك في معرض صنّاع الإقتصاد وفرص العمل الثاني والعشرين
     
    الكويت، 14 مارس 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن مشاركتها، ضمن إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، في معرض "صنّاع الإقتصاد وفرص العمل" السنوي الثاني والعشرين، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 16 مارس 2017، في كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت، تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد الفارس وبحضور عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور مشاري الهاجري. 
    وقال السيد/  طلال عبد العزيز المطيري، مدير إدارة المكافآت والهيكل التنظيمي في قطاع الموارد البشرية في VIVA: "تسعى VIVA إلى تقديم فرص عمل للشباب الكويتي تتناسب مع تخصصاتهم وتتطلعاتهم. وتعكس مشاركة VIVA في هذا المعرض السنوي إلى جذب المواهب الكويتية الواعدة." وأضاف: " سيركز المعرض على التطورات الأخيرة في مجال الاتصالات بما فيها دور VIVA بقطاعاتها المختلفة والمؤهلات الدراسية التي تسعى لتوظيفها."
     
    وتشارك في المعرض جهات عدة تمثل قطاعات مختلفة من سوق العمل مثل الاتصالات، البنوك، التجزئة، الاستثمار، مكاتب التدقيق المحاسبي والاستشارات، الصناعة، العقارات، بالإضافة إلى برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة وديوان الخدمة المدنية.
     
    هذا وستعقد على هامش المعرض ندوات تعريفية للطلبة عن طبيعة العمل في القطاع الخاص ورفع مستوى الاقتصاد في الكويت، وسيوفر المعرض هذه السنة CV Clinic للتدقيق وتعديل السير الذاتية للطلبة بالتعاون مع الشركات، بالإضافة إلى مسابقة أفضل سيرة ذاتية أيضاً. 
     
    وتسعى VIVA لإتباع نهج متكامل وعصري في تنفيذ نشاطات المسؤولية الاجتماعية، بمشاركة أفراد عائلة VIVA وكافة أطياف المجتمع، مما يخلق جواً من الودّ والألفة والتعاون، ويساعد على تطوير وإنماء دولة الكويت. وتستثمر VIVA في العلاقة التكافلية ضمن مفهوم العطاء بينها وبين عملائها وبين مختلف شرائح المجتمع، لإيمانها أن العطاء هو جوهر النجاح. 
     
    يمكن الإطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA على موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث هناك وصف موجز عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.