• VIVA تختتم الإختبارات التأهيلية لأكاديمية "VIVA ريال مدريد لكرة القدم"
     
    الكويت، 19 مارس 2017: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن اختتام الاختبارات التأهيلية لاختيار نخبة من اللاعبين الذين سيحظون بفرصة المشاركة في أكاديمية "VIVA ريال مدريد لكرة القدم" في العاصمة الإسبانية مدريد للسنة الثالثة على التوالي.
     
     وتم التركيز خلال الاختبارات التأهيلية على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. وقام مدربون متخصصون من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، باختيار 32 لاعباً من ضمن أكثر من 400 مشارك، تم اختبارهم على مدى يومين لتأهيل أفضل 16 لاعباً سيعلن عنهم قريباً ليفوزوا بفرصة الالتحاق بالبرنامج التدريبي في أكاديمية ريال مدريد خلال موسم الصيف في أسبانيا. 
     
    ويعتبر نادي ريال مدريد من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته فيفا لقب "أفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين هذا إلى جانب فوزه 32 مرة ببطولة الدوري الإسباني "الليغا"، 10 مرات بدوري أبطال أوروبا، 3 مرات بكأس العالم للأندية، ومرتين بكأس أبطال أوروبا UEFA، كما فاز مرتين بكأس السوبر الأوروبية، وغيرها الكثير من البطولات والكؤوس. 
      
    ولمعرفة المزيد حول شراكات VIVA الرياضية وأحدث باقاتها وعروضها الترويجية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 73 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.